عملان جديدان لمانجاكا ناروتو و بليتش



darkboy8 17:21:47 2018-03-06

في فعاليات المؤتمر الصحفي الذي اقامته دور نشر "Shueisha" في طوكيو، أعلن رئيس تحرير مجلة شونين چامب الإسبوعية ان عملاً جديداً سيتم نشره للمؤلف 
"Masashi Kishimoto" ، مانجاكا السلسلة المشهورة عالمياً "ناروتو". و أعلن أيضاً أن "Tite Kubo"، مانجاكا "بليتش" يُحضر لعملٍ جديد قد يكون علي هيئة "One-Shot".
و من المتوقع الإفصاح عن تفاصيل أكثر في فصل الربيع.
مانجا ناروتو كانت قد إنتهت في نوفمبر من العام 2014، بعد سلسلة من النجاحات دامت لخمسة عشر عاماً. و تبعتها مانجا "بليتش" في أغسطس 2016. و في التالي نبذة عن القصتين:

ناروتو
تدور أحداث القصة حول النينجا المراهق ناروتو أوزوماكي الذي وجد نفسه منبوذا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي الذي بداخله. لذلك وضع نصب عينيه أن ينال لقب الهوكاجي، وهو اللقب الذي يطلق على قائد القرية أي أقوى نينجا فيها، ليجبر الجميع على الاعتراف به ومنحه الاحترام الذي يستحقه.

بليتش
كوروساكي اتشيغو فتى في الخامسة عشر من عمرة يمتلك القدرة على رؤية الأشباح/الأرواح. بسبب هذه القدرة تمكّن من لقاء شينجامي أنثى تُدعى كوتشيكي روكيا لإنقاذ عائلته من أرواح شريرة تُدعى الهولو. ولفعل ذلك تقوم روكيا بنقل قواها إلى اتشيغو ليصبح شينجامي، في حين تنتقل روكيا لجسد بديل وتتجاوز مدة الإقامة المسموحة خارج عالمها فيتم إصدار حكم الإعدام عليها. لإنقاذها يقوم اتشيغو بالتدرب على القتال والانتقال إلى مجتمع الأرواح برفقة أصدقاءه، القط، تشاد، إينوي واتشيدا.








شـارك


579 0 1 عليك تسجيل الدخول للإعجاب بالخبر ...
التعليقات..

لاتوجد تعليقات ..